الارشيف / أخبار مصر

«بدران»: دعم السيسي والجيش الهدف الأساسى لـ«مستقبل وطن»

Sponsored Links

استقبل عدد كبير من أهالي قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من قيادات الحزب، بمسيرة حاشدة بالسيارات والأعلام والمزمار، وذلك في إطار الجولة الانتخابية للحزب التي قام بها مساء أمسل بالمحافظة.


وقال بدران، على هامش مشاركته فى المؤتمر الانتخابي، اليوم لـ الدكتور حسين خضير مرشح الحزب عن دائرة شربين، إن الهدف الأساسي لحزب مستقبل وطن، هو دعم رجال البواسل ورجال الشرطة الأوفياء ضد مايتعرضون له يوميا من سلسلة من العمليات الخسيسة للنيل من عزيمتهم، بالإضافة إلى دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استطاع أن يقود البلاد في أحلك الظروف ويعبر بها لبر الأمان، وتوصيل رسالة بأن هناك قطاع كبير من الشباب لديه الرغبة في العمل والبناء دون اللجوء للهدم والتخريب من أجل تحقيق الغاية الأسمي وهي الارتقاء بالوطن للحالة التي يحلم بها الجميع.

Sponsored Links

وأشار بدران، خلال كلمته بالمؤتمر الإنتخابي، إلي أنه انطلاقا من ذلك الهدف فقد قرر الحزب خوض الانتخابات البرلمانية بعدد 185 مرشحا كثان أكبر حزب من حيث عدد المرشحين وذلك من أجل تكوين ظهيرا وطنيا داخل البرلمان يدرك جميع المشاكل في حياة المواطن ويمتتلك الرؤي والخطط الطموحة لحلها.

------------------------
الخبر : «بدران»: دعم السيسي والجيش الهدف الأساسى لـ«مستقبل وطن» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا