الارشيف / أخبار مصر

مواطن يحرر محضرا ضد أوباما وكاميرون ويتهمهما بمساندة الإرهاب

Sponsored Links

حرر ناشط سياسى فى جنوب سيناء يدعى محسن جعفر محضرا ضد الرئيس الامريكى باراك اوباما ورئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون محضرا برقم717 إدارى دهب بتاريخ 10/11 اتهمهما فيه بمساندة الارهاب، والاتيان بأعمال اضرت باقتصاد مصر و امنها القومى ، حيث قاما باستباق نتائج التحقيقات الرسمية بخصوص حادث الطائرة الروسية ، معلنين وجود معلومات استخباراتية ترجح سقوطها جراء عمل ارهابى، رغم انه كان من الأحرى بهما ابلاغ سلطات التحقيق المصرية فورا بما لديهما من معلومات، وقررا اجلاء فوريا لرعايا دولتيهما بشكل يشجع ويدعم الارهابيين، وهو ما يوضح لعبة توزيع الأدوار بين الارهاب و قادة هاتين الدولتين .
وطالب جعفر بانذار سفارتى امريكا و انجلترا عن طريق وزارة الخارجية المصرية، لكى تقدم حكومتاهما أى معلومات تتعلق بالحادث لمصر، كما طالب بتعويضه على ما لحق به من اضرار ماديه و معنوية ، محذرا من أنه سيرفع قضية دولية ضد اوباما وكاميرون ، مؤكدا أن الملايين ممن اضيروا من جراء ما حدث سيتضامنون معه فيها للمطالبة بتعويضات منهما بسبب عقابهما لمصر بدلا من عقاب الارهابيين ، وهو ما يعد دربا من دروب التعاون مع الارهاب .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مواطن يحرر محضرا ضد أوباما وكاميرون ويتهمهما بمساندة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا