الارشيف / أخبار مصر

زين السادات يشيد بزيارة «زوجة الرئيس الراحل» للبرلمان الإنجليزي.. ويؤكد: حديثها كان صادقا

Sponsored Links

كريم البكري
نشر فى : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 3:43 ص | آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 3:43 ص

أصدر السيد زين السادات، رئيس وحدة الصف المصري والعربي، بياناً بمناسبة زيارة زوجة الرئيس أنور السادات، جيهان السادات، للبرلمان الإنجليزي وإلقائها كلمة أمامه مساء الأربعاء، أعربت فيها عن امتنانها بالتواجد فى مكان حمل بين جدرانه أهم الإنجازات وكان مانعاً للاستعباد، وأعطى للمرأة حقها في التصويت، وطالب باسترجاع حقوق الانسان.

Sponsored Links

وأكد زين السادات، أن الكلمة جاءت مؤثرة من شخصية أحبها المصريون كزوجة للرئيس الشهيد الراحل، وتنم عن أهمية الدور الذي كانت تمثلة جيهان السادات باعتبارها سيدة أولى سابقة لمصر ومدى الوطنية والحب الذي تحمله لبلدها، مشيرًا إلى تصريحها: «أنا امرأة مصرية.. ولا أقف هنا كزوجة رئيس سابق».

وأضاف: «ي الوقت الذي حاول البعض إهانة المرأة المصرية، فإن مصر قد دفعت بجيهان السادات لتقول للعالم من نحن ومن هي المرأة المصرية وما دورها، وحديثها كان صادقا لأنها رفضت التعاطف مع الإخوان عقب نهجهم العنيف في مصر».

واختتم زين السادات بيانه مؤكدًا أن الإخوان لم ينالوا من أنور السادات ورسالته، مختتمًا: «كلنا ضد أعداء الوطن وتجار الدين».

------------------------
الخبر : زين السادات يشيد بزيارة «زوجة الرئيس الراحل» للبرلمان الإنجليزي.. ويؤكد: حديثها كان صادقا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا