الارشيف / أخبار مصر

نائب عن «الشعب الجمهوري»: 5 استجوابات للحكومة مع بداية دورة البرلمان

Sponsored Links

قال محمد محمد سليم عسكر عضو مجلس النواب عن دائرة قوص بقنا (حزب الشعب الجمهوري)، إنه سيتقدم بخمسة استجوابات لوزراء الإسكان والصحة والداخلية والنقل والكهرباء حول تردي الخدمات لاسيما في محافظات الصعيد.

وأضاف «عسكر»، في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب، أن استجوابه لوزير الإسكان يرتكز على "هدر المال العام" بإقامة مشروعات خاصة بالصرف الصحى بمركزي قفط وقوص بمبلغ 60 مليون جنيه دون الاستفادة منها منذ 6 سنوات لوجود "عيوب فنية خطيرة" بها مع غياب أعمال الصيانة وعدم توفير مياه نقية.

Sponsored Links

وتابع: "استجواب وزير الصحة سيكون حول الإهمال الجسيم وغياب الخدمة الصحية المقدمة للمرضى من الفقراء في المستشفيات الحكومية والوحدات الصحية خاصة في الصعيد".

وأشار «عسكر» إلى أن استجوابه لوزير الداخلية سيكون حول غياب الأمن داخل قنا، نتيجة تصاعد الخصومات الثأرية الشديدة التي تعرقل حركة النمو بالمحافظة.

ولفت النائب إلى أن وزير الكهرباء سيتم استجوابه حول ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء بما لا يتناسب مع مستوى دخل الفقراء ومحدودي الدخل، منوها إلى أن استجوابه لوزير النقل سيتمحور حول مستوى قطارات الصعيد لاسيما قطارات الدرجة الثانية والثالثة، وارتفاع أسعار نقل السلع والبضائع، مع التأكيد على ضرورة إقامة كبارى علوية أعلى حرم السكك الحديدية وأعلى النيل للربط بين المحافظات وتفادي تكرار الحوادث على هذه الطرق.

------------------------
الخبر : نائب عن «الشعب الجمهوري»: 5 استجوابات للحكومة مع بداية دورة البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا