الارشيف / أخبار مصر

شاهد ،،، التفاصيل الكاملة للإطاحة بمدير مطار شرم الشيخ بسبب «راقصة»

" مدير مطار شرم الشيخ".. لخصها مقطع فيديو لم تتجاوز مدته دقيقتين؛ إلا أنه تسبب في موجة من الهجوم على مدير مطار شرم الشيخ، اللواء عماد البلاسي، وانتهى الأمر بالإطاحة به من منصبه.
 
"بداية الواقعة"
بدأت القصة عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لرئيس مطار شرم الشيخ، اللواء عماد البلاسي، تحت عنوان " مدير مطار شرم الشيخ مع راقصة"، ويظهر فيه وهو يضع الأموال على جسد راقصة بشكل لا يليق"، خلال حفل أقيم بالمطار.
 
"رد البلاسي"
وفي أول تعليق لـ"البلاسي" على الفيديو المتداول له، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم"، أمس الثلاثاء، "إنه احتفل مع العاملين بمناسبة تحقيق عدة نجاحات، وجاءت الواقعة ضمن برنامج ترفيهي تضمن وجود راقصة، ولكنه لم يضع يده على الراقصة أثناء وضعه للنقود، وإنما هي من قامت بوضعها على جسدها".
 
وأضاف أن الراقصة عندما اقتربت منه قام بتوجيه تحية لها من خلال "النقطة"، كما يشاهد في التلفاز أن هذه هي طريقة التحية للراقصة، ولكن تم استغلال هذه الواقعة من خلال تصوير ما حدث، وتداوله على أنه في مطار شرم الشيخ، وقام أحد الموظفين بتصوير الواقعة واستغلالها لتحقيق أهداف شخصية، مضيفًا أن تداول الفيديو بعنوان " مدير مطار شرم الشيخ"، هو ما جعله يتخذ شكلًا غير واقعي، لأن ما حدث كان لحظة "ارتباك".
 
"شكوى ضد البلاسي"
وتقدم مصطفى البحراوي، عضو مجلس علماء مصر، بشكوى لوزير الطيران، بعد تداول فيديو "البلاسي".
 
وأوضح "البحراوي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "نبض الوطن"، المُذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن "البلاسي" وضع "النقطة" للرقاصة بشكل لا يليق، ولذلك قام بكتابة شكوى فيه وقدمها لوزير الطيران.
 
"الإقالة"
وبعد الفيديو المتداول لـ"البلاسي"، أصدر المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أمس الثلاثاء، قرارًا بتعيين الطيار حسام طمبور مديرًا لمطار شرم الشيخ الجوي خلفًا للطيار عماد البلاسي.

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا