الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. عماد الدين حسين: الدول العربية في حاجة للدعم السياسي من أمريكا الجنوبية

Sponsored Links

وصف عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، المنعقدة الآن بالرياض، بـ"الحدث الهام".

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، صباح الأربعاء، إن "هذه القمة لها شقين، الأول اقتصادي يقوم على أساس تعميق العلاقة بين المجموعتين العربية واللاتينية، وزيادة حجم التبادل التجاري بينهما، وتشجيع الاستثمارات بين دول المجموعتين".

Sponsored Links

وأضاف: "أما الشق الثاني فهو سياسي، حيث إن الدول العربية في حاجة للدعم السياسي من جانب دول أمريكا الجنوبية، بالمجتمع الدولي، وخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، والأزمة السورية، ومشكلة الإرهاب".

وتوقع رئيس تحرير جريدة «الشروق»، أن "تساهم اللقاءات المشتركة التي سيتم تنظيمها بين رؤساء المجموعتين العربية واللاتينية، على هامش هذه القمة، في تحقيق تفاهم سياسي حول العديد من القضايا والملفات".

جدير بالذكر، أن فعاليات القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، بدأت أمس الثلاثاء، بالرياض بحضور عدد كبير من رؤساء وقادة الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.

------------------------
الخبر : فيديو.. عماد الدين حسين: الدول العربية في حاجة للدعم السياسي من أمريكا الجنوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا