الارشيف / أخبار مصر

قرينة أشرف شحاتة: أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع.. وأناشد الرئيس بالتدخل

Sponsored Links
قالت مها مكاوي، زوجة أشرف شحاتة، المختفي قسريًا منذ شهر يناير عام 2014، إنها تواصلت مع عدد من لواءات بـ«الأمن الوطني»، والذين أكدوا لها وجود زوجها في الجهاز.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأربعاء، "التقيت باللواء مجدي عبد العال، مدير أمن الجيزة، يوم السبت الماضي، والحقيقة أنه امتص غضبي بشكل احترافي وذكي ولم ينكر احتمالية وجود أشرف شحاتة لدى الوزارة، ووعد بالاهتمام بالقضية شخصيًا، كما تواصل هاتفيًا مع مأمور قسم (كرداسة) وعنفه بسبب عدم الاهتمام الكافي بالتحقيقات في هذه القضية".

وأكدت "مكاوي" أنه بالرغم من اهتمام مدير أمن الجيزة بالقضية، إلا أن وزارة الداخلية لا تتعامل مع قضية زوجها بجدية كافية، خاصة وأن البلاغ عن اختفائه كان منذ أكثر من عام، قائلة: "أناشد رئيس الجمهورية بالكشف عن مكان تواجد أشرف شحاتة، أن مش (بهرتل) أو أدعي على وزارة الداخلية لمجرد انتقادها، فأنا أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : قرينة أشرف شحاتة: أبحث عن زوجي وليس على فرخة تائهة في الشوارع.. وأناشد الرئيس بالتدخل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا