الارشيف / أخبار مصر

الجالية المصرية في السعودية تدشن حملة «المليون زائر» إلى شرم الشيخ

Sponsored Links
أعلن الدكتور سعيد يحيى، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربية السعودية، عن تدشين الجالية المصرية في المملكة لحملة لتنشيط السياحة تحت عنوان «المليون زائر إلى شرم الشيخ».

وقال «يحيى»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي في»، الأربعاء، إن السعودية هي أقرب دولة إلى مدينة شرم الشيخ، فالمسافة بينهما بالطائرة لا تتعدى ساعة وربع، كما أن العديد من السعوديين يحبون مصر كثيرًا ويحرصون على زيارتها وقضاء إجازاتهم داخلها، مضيفًا: "دعونا لإقلاع رحلات سياحية من المطارات السعودية المختلفة إلى شرم الشيخ أثناء عطلات نهاية الأسبوع".

وأشار إلى إقلاع أولى هذه الرحلات السياحية قريبًا، بالتعاون مع شركة «الكرنك» للسياحة التابعة لوزارة الطيران، قائلا: "أملنا كبير في أن تطلق كل الجاليات المصرية في الدول العربية المختلفة مبادرات لتنشيط السياحة، فعلينا جميعًا أن نقف بجانب بلادنا في مواجهة الهجمة الشرسة على مصر واقتصادها".

Sponsored Links

يٌذكر أن عددًا من الدول الأوروبية قد أصدرت قرارًا بإجلاء سائحيها من مدينة شرم الشيخ، على رأسهم روسيا وبريطانيا وفرنسا وتركيا، على خلفية حادث تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء، الأسبوع الماضي، ومصرع ركابها جميعًا، وهو ما أثر سلبيًا على حركة السياحة بالمدينة.

وجاءت قرارات إجلاء السائحين على خلفية تكهنات تشير إلى تحطم الطائرة المنكوبة؛ بسبب انفجار قنبلة، زرعها إرهابيون بداخلها.

------------------------
الخبر : الجالية المصرية في السعودية تدشن حملة «المليون زائر» إلى شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا