الارشيف / أخبار مصر

بعد الإفراج عن صلاح دياب.. «عيسى»: ما حدث يجعلنا نصدق وجود اختفاء قسري بمصر

Sponsored Links

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على الإفراج عن رجل الأعمال صلاح دياب بكفالة اليوم، بعد القبض عليه أوائل الأسبوع الحالي، قائلا: "ما حدث له وطريقة القبض عليه بهذا الشكل المهين تجعلنا نصدق جميعًا أن هناك اختفاء قسري وتعذيب واقتحام للبيوت أثناء الفجر".

وأشاد خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الأربعاء، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي طمأن فيها رجال الأعمال، مضيفًا: "موقف الرئيس محترم وإيجابي ومشرق للغاية ويجب أن نشكره على تصريحاته، فهو ألجم أجهزة الدولة التي كان يمكن أن تسوق في العناد أكثر من ذلك".

Sponsored Links

وأكد "عيسى" أن ما حدث لرجل الأعمال صلاح دياب يكشف عن وجود روح بوليسية وغشيمة تتجاوز القانون، كما أنها إهانة للمصريين وفظاظة واضحة وعدوانية، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتحقيق في هذا الأمر ومعرفة من أصدر قرار القبض على "دياب" بهذا الشكل، بالإضافة إلى وضع ضمانات لعدم تكرار هذا مرة أخرى مع أي شخص.

وعقب الإفراج عن رجل الأعمال، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة لرجال الأعمال، خلال زيارته لمدينة شرم الشيخ، صباح الأربعاء، قائلا: "اطمئنوا لن يمسكم أحد أبدًا، وهناك قانون يحكمنا، وأي شيء يتضمن إهانة أنا لن أقبلها".

يُذكر أن نيابة حوادث جنوب الجيزة، قد قررت الأربعاء، إخلاء سبيل المهندس صلاح دياب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

وكان قد تم القبض علي رجل الأعمال صلاح دياب ونجله توفيق منذ 3 أيام بتهمة حيازة سلاح ناري وتم عرضهما على النيابة والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : بعد الإفراج عن صلاح دياب.. «عيسى»: ما حدث يجعلنا نصدق وجود اختفاء قسري بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا