الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. سيدة تشكو استقطاع الدولة أرضها دون تعويضها.. والرئاسة تستجيب للشكوى

Sponsored Links

روت المواطنة وفاء عبد الرحمن، واقعة لقيام مسؤولين بهيئة السكك الحديدية بنزع ملكية 2 قيراط ونصف من أرضها البالغ مساحتها 10 قيراط في محافظة الدقهلية، عام 2014، من أجل إنشاء مزلقان، دون تعويضها عن المساحة التي تم استقطاعها.

وقالت هاتفيًا لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في"، الأربعاء، "استدعاني لواء يُدعى مجدي البسطويسي، وقال لي إن هذه المساحة سيتم أخذها لصالح بناء المزلقان، وعندما اعترض ابني وقال له إننا لم نحصل على أي تعويض جراء هذا الأمر، أشهر في وجهه السلاح".

Sponsored Links

وتابعت: "تم الاستيلاء على قطعة من أرضي ولم أحصل على أي تعويض جراء ذلك، وعندما قلت لهذا اللواء (انت مش بتخاف ربنا)، رد علي (ما دام عارفة ربنا روحي خدي حقك منه).. أنا دايخة بقالي سنة ولم أتمكن من الحصول على حقي لدرجة أنني يأست".

وفي استجابة سريعة لشكوى المواطنة، أعلن الإعلامي جابر القرموطي مقدم البرنامج عن تواصل مؤسسة الرئاسة مع فريق الإعداد، لدعوة المواطنة إلى الحضور بمقر قصر الاتحادية، اليوم الخميس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، لبحث شكواها والعمل على حلها.

وأشاد "القرموطي" باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستغاثة السيدة، متسائلا: "لماذا لا يوجد مكاتب إعلامية في وزارة النقل تعمل على رصد شكاوى المواطنين في وسائل الإعلام؟، لماذا لا يتحرك أحد سوى رئيس الجمهورية؟

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو.. سيدة تشكو استقطاع الدولة أرضها دون تعويضها.. والرئاسة تستجيب للشكوى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا