الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الإسكان»: تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي «حياة أو موت»

Sponsored Links
قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن «الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، مهتم بالإسراع في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي في المناطق التي تعاني من انقطاعات مستمرة للخدمة، قبل الصيف المقبل».

وأوضح «يونس»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الخميس، أن «الوزير يعقد اجتماعًا كل أربعاء، مع المسؤولين بالوزارة والشركات المنفذة لمشروعات محطات المياه؛ لمتابعة تنفيذ المشروعات».

وأضاف، أن «الوزير هدد بمحاسبة أي مسؤول لم يلتزم بالانتهاء من المشروعات في المواعيد المحددة»، متابعًا: «هذه المشروعات بالنسبة لنا حياة أو موت، وقضية أمن قومي»، على حد وصفه.

Sponsored Links

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، «أبشر المواطنين بوصول المياه لمحطة 6 أكتوبر، التي تخدم المناطق التي كانت تعاني مثل نادي الرماية، والهرم، ووسط الجيزة، وقبل نهاية الشهر الجاري لن يكون هناك أي انقطاعات».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الإسكان»: تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي «حياة أو موت» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا