الارشيف / أخبار مصر

العاشر من رمضان.. حرب تمزيق الدعاية

Sponsored Links

مرشح: لا أملك عصا سحرية لحل المشكلات.. وآخر يعد بالقضاء على أوكار المخدرات


اشتعلت المنافسة الانتخابية بين مرشحى محافظة الشرقية، وبلغت ذروتها بدائرة الرابعة العاشر من رمضان، والتى تعتبر من أبرز الدوائر الانتخابية الوليدة طبقا لقانون تقسيم الدوائر الذى فصلها عن دائرة بلبيس، والذى يتنافس عليها 13 مرشحا على مقعد واحد.
كثف المرشحون جولاتهم ومؤتمراتهم الانتخابية خلال اليومين الماضيين، فى محاولة لحسم المعركة الانتخابية مبكرا، فى الوقت ذاته شهدت الدائرة حرب تمزيق وتشوية اللافتات الانتخابية لمرشحين.
وشهدت الدائرة حملة منظمة من قبل مجهولين لتمزيق لافتات الدعاية الانتخابية وتشويها.
تعرض المرشح أحمد الخطيب، ومرشحة حزب حماة الوطن، سناء أبو سمر، لتشويه اللافتات الخاصة بهما عبر دهانها باللون الأحمر، بينما تعرض أشرف الدكاور، مرشح حزب حماة الوطن، والمرشح محمد قبطان، والمرشح حنا بشرى، إلى تمزيق لافتات الدعاية الخاصة بهم.
فى الوقت ذاته، لجأت بعض حملات المرشحين إلى موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك»، لشن انتقادات وتشويه فى المرشحين الآخرين.
وجاب محمد الزاهد، مرشح حزب الوفد، الشوارع الرئيسية بالدائرة، بسيارة وضع عليها «نخلة» طولها 2 متر، فى إشارة إلى رمزه الانتخابى.
أما المرشح حنا بشرى، مستقل، فطبع دعايته الانتخابية على شكل جرس فى إشارة إلى رمزه الانتخابى، وعدا الأهالى دائرته بالقضاء على أوكار المخدرات، وإنشاء صندق لنساء أرامل والمطلقات.
وامتنع المرشح عادل السيد، عن تنظيم مؤتمر جماهرى أو مسيرة، معلنا عن حملة « طرق أبواب»، لمنازل المواطنين.
أما المرشح أحمد الخطيب، فتجول فى عدد من الشوارع الرئيسية فوق الحصان، فى إشارة إلى رمزه الانتخابى، ونظم مسيرة بالمزمار طافت عدد من المناطق بالدائرة، فيما زار المرشح درويش مصطفى منازل أهل الدائرة، عارضا برنامجه الانتخابى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : العاشر من رمضان.. حرب تمزيق الدعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا