الارشيف / أخبار مصر

«الزند» من شرم الشيخ: مصر لن تتأثر بـ«المؤامرة الدنيئة» التي تحاك ضدها

Sponsored Links
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن مصر والمصريون لن يتأثروا بما وصفه بـ«المؤامرة الدنيئة» التي تحاك ضد مصر من بعض الدول الغربية لضرب السياحة والاقتصاد المصري.

وأضاف «الزند»، خلال مسيرة القضاة التي وصلت شرم الشيخ لدعم السياحة، ونقلت فعالياتها فضائية «سي بي سي إكسترا»، الجمعة، أن المسيرة بدأت بشرم الشيخ وستنتقل للغردقة والأقصر وستجوب المحافظات السياحية في مصر.

وأشار وزير العدل، إلى أن هذه الزيارة تعد الأولى له في شرم الشيخ، مؤكدًا على إعجابه وانبهاره بما شاهده من مناظر طبيعية وخلابة.

Sponsored Links

وأكد «الزند»، على تعبير الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن أنوار مصر وشرم الشيخ لن تنطفئ، موضحًا أن المصريين يظهر معدنهم الأصيل في الشدائد، وسيدعمون سياحة بلدهم ويعوضون السياحة الحارجية بتنشيط السياحة الداخلية.

جدير بالذكر، أنه وصل إلى مطار شرم الشيخ، وفد من السلك القضائي برئاسة المستشار أحمد الزند وزير العدل، والمستشار عبد الله فتحي رئيس نادي قضاة مصر، وأكثر من 300 قاضي وعدد من أعضاء النيابة العامة والإدارية، لدعم وتنشيط السياحة هناك.

------------------------
الخبر : «الزند» من شرم الشيخ: مصر لن تتأثر بـ«المؤامرة الدنيئة» التي تحاك ضدها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا