الارشيف / أخبار مصر

وزير الطيران: إرسال آخر 7 ثوان بالصندوق الأسود لتحليلها في إحدى الدول المصنعة للطائرات

Sponsored Links
قال الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، إنه سيتم إرسال آخر 7 ثواني في الصندوق الأسود الخاص بالطائرة الروسية المنكوبة، لتحليل الأصوات بها بواسطة إحدى الدول المصنعة للطائرات.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "القاهرة 360"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الجمعة، "الـ7 ثوان الأخيرة تتضمن صوت اصطدام معين، نريد معرفه سببه، ولكن الأجهزة القادرة على تحديد هذا الصوت لا توجد إلا في 7 دول مصنعة للطائرات حول العالم، وسنحدد واحدة منهم لإرسال مقاطع الصوت لها قريبًا".

وأوضح "كمال" أن مصر ناشدت جميع دول العالم إمدادها بأي معلومات قد تتوافر لديهم حول الطائرة الروسية المنكوبة، ولكن إلى الآن لم يصل للجانب المصري استجابة من أي دولة، مضيفًا: "إجراءات الأمن المُتبعة في المطارات المصرية ممتازة ولا تقل عن مثيلاتها بأي مطار في العالم، ولكن من الممكن حدوث ثغرة ما، فنحن بشر والخطأ وارد".

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أن الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي قررت، اليوم الجمعة، حظر رحلات شركة "مصر للطيران" إلى روسيا بدءًا من غدًا السبت، الموافق 14 نوفمبر الجاري.

------------------------
الخبر : وزير الطيران: إرسال آخر 7 ثوان بالصندوق الأسود لتحليلها في إحدى الدول المصنعة للطائرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا