الارشيف / أخبار مصر

بالمستندات صرخة ال"30 الف معلم " والوزارة تعاقبهم بسبب نجاحهم في هذه المسابقة

كتب - نصر الديب 


لكل معلم من ال30 الف معلم له حكايته الخاصة التي تجعله في موقف صعب بسبب هذه المسابقة ،ولو فردنا كل مشكلة علي حدة ،لكتبنا منها مجلدات، وللأسف الوزارة لا تستجيب ، وكل همها تطبيق القانون الظالم وروح القانون طلعت من جسد الوزارة ، ولم يعد لها وجود . 
هذه صرخة حالة من ال30 الف معلم فهل يستجيب لهم السيد الوزير !!!!! 
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم 
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / رامي كمال الدين صادق السعودي 
حاصل على بكالوريوس العلوم والتربية شعبة الطبيعة والكيمياء بتقدير عام " ممتاز " عام 2006 م 
أتشرف بعرض التالي على سيادتكم :-
1- تم اجتيازي لمسابقة الـــ 30 الف معلم مساعد وكان ترتيبي الثالث على مستوى الجمهورية والأول على مستوى محافظة الغربية في تخصص العلوم وتم تسكيني بمحافظة الجيزة رغم أنني أقيم بمحافظة الغربية.
2- ولأنني سبق وان أجريت عمليتين بالعمود الفقري منذ سنتين فذهبت الى الوزارة اكثر من مرة لتعديل تسكيني من محافظة الجيزة الى محافظة الغربية نظراً لظروفي الصحية خاصة وأنني بفضل الله كنت تماثلت بالشفاء التام وبدأت أمارس حياتي طبيعي بكل حذر وحسب تعليمات الدكتور المعالج وللأسف الشديد كان رد الوزارة دائماً برفض الطلب . 
3- ونظراً لظروفي العائلية الصعبة بعد ما انفقت كل ما أملك في اجراء العمليات الجراحية ولكوني متزوج وأعول طفلين اضطررت لاستلام العمل بمديرية جنوب الجيزة التعليمية واضطررت أيضاً الى السفر يومياً مما أرهقني صحياً وبعد فترة قصيرة بدأت أشعر بالألم الشديد المتواصل على مدار اليوم مرة أخرى حيث أنني أخرج من بيتي قبل صلاة الفجر واعود الى منزلي الساعة الثامنة مساءً مما جعلني اعود مرة اخرى بمراجعة أكثر من دكتور وأيضاً بهيئة التأمين الصحي بمحافظة الجيزة وتم عمل أشعة الرنين بالصبغة وتبين بها المفاجئة الكبرى وهي ( وجود الألم المزمن بأسف الظهر وتأكل وانزلاق الغضروف بين الفقرة الرابعة والخامسة ضاغط على العصب الشوكي ) مما ادى ذلك الى صعوبة في الحركة والانتقال وقد اوصى الدكتور بإجراء عملية للمرة الثالثة وهي عملية تثبيت الفقرات بالشرائح والمسامير وكذلك بعدم السفر والتنقلات حتى لا تزداد حالتي صعوبة.
لذلـــــــــك:-
أرفع هذا لسياتكم وكلي أمل أن تنظر إلى طلبي هذا بعين الرأفة والرحمة والاعتبار ونقلي الى محافظة الغربية نطراً لظروفي الصحية الصعبة ورأفة بي وبأسرتي حيث أنى العائل الوحيد لها . وخاصة وان حالتي الان صعبة جدا والألم مستمر بي طوال اليوم وحتى لا تحدث مضاعفات أخرى لحين اجراء العملية الجراحية .
ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان
مقدمه لسيادتكم :-
الاسم / رامي كمال الدين صادق
المهنة / معلم مساعد
  محافظة العمل / الجيزة
الادارة التعليمية / جنوب الجيزة
  محافظة الاقامة / الغربية
  العنوان / مدينة المحلة الكبرى
مرفق لسيادتكم صور :  موبيل / 01020782818
التقارير الطبية

Sponsored Links

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا