أخبار مصر

اخر الاخبار غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»

اسرار الاسبوع قال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة والسكان، إنه من المقرر أن يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاح مستشفى النجيلة المركزي، غدًا الإثنين، من خلال الفيديو كونفرانس.

وأكد وكيل وزارة صحة مطروح أن مستشفي النجيلة المركزي، يبعد حوالي 70 كيلو متر غرب مدينة مرسى مطروح، وشيد على مساحة 8 آلاف متر مربع، ومكونة من 3 طوابق وبها 24 سرير إقامة داخلي، و9 أسرة عناية مركزة، و5 وحدات غسيل كلوي، و8 عيادات خارجية، وقسم أشعة متكاملة، ومعمل متكامل، و68 سرير إقامة للعاملين بالمستشفى، بتكلفة 90 مليون جنيه، وإنشاءات بـ90 مليون جنيه، وأجهزة طبية ومرافق بـ20 مليون، بتكلفة إجمالية 200 مليون جنيه.

Sponsored Links

وكان الدكتور عماد الدين وزير الصحة تفقد المستشفى في يوليو الماضي؛ تمهيدًا لتشغيله جزئياً، حيث تم إجراء عمليات جراحية كبرى في تخصص العظام، للعديد من الحالات الحرجة، حيث أكد على أن المستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وذلك لضمان تقديم خدمة مميزة لأهالي النجيلة والمدن المجاورة لها، وعلاج الحالات المرضية القادمة من دولة ليبيا الشقيقة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا