الارشيف / أخبار مصر

فودة: استنفار أمنى بجنوب سيناء بالتزامن مع الضربات الإرهابية فى فرنسا

Sponsored Links

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على أن المحافظة، تشهد حاله من الاستنفار الأمنى، بالتزامن مع الضربات الإرهابية التى طالت فرنسا، وكذلك الاعداد لاجتماع الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بمدينة شرم الشيخ الأربعاء .

وأضاف المحافظ " للشروق " أنه من المقرر أن يتم مناقشة تداعيات الموقف، والخطوات التى سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال اجتماع الحكومة بشرم الشيخ سواء على المستوى المحلى أو العالمى بالاضافة لدعم العاملين بالقطاع السياحى وإرسال رسائل للعالم مفادها أن مصر آمنة تماما مشيرا الى أنه لا توجد دولة الأن فى مأمن عن الارهاب فالجميع تطاله يد الارهاب .

Sponsored Links

وأوضح المحافظ أن جميع الطرق الدولية بالمحافظة تشهد انتشارا مكثفا لقوات الأمن من الجيش والشرطة تحسبا لتسلل أى عناصر تخريبية الى أرض المحافظة للقيام بعمليات ارهابية .

ونعى المحافظ ا ضحايا الحادث الإرهابى فى فرنسا، مؤكدا أن ظاهرة الارهاب بدأت تطل برأسها على جميع الدول مهما كانت قوتها .

فيما أكد اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء فى تصريحات صحفية أمس على أن محافظة جنوب سيناء تشهد اجراءات أمنية مشددة لاحباط أى محاولات ارهابية تزامنا مع الضربات الارهابية التى شهدتها باريس أمس الأول.

------------------------
الخبر : فودة: استنفار أمنى بجنوب سيناء بالتزامن مع الضربات الإرهابية فى فرنسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا