الارشيف / أخبار مصر

شيحة: قرار روسيا منع الطيران المصري «متسرع»

Sponsored Links

- شيحة: روسيا المتضرر الأكبر من عملية الوقف.. ومصر تتعرض لمؤامرة


قال أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، وعضو مجلس الأعمال المصري الروسي، إن الحكومة الروسية لم تغير مواقفها اتجاه مصر، وليس من السهولة أن تسوء علاقتها مع مصر بسبب طائرة.

وأشار شيحة إلى أن قرار هيئة الطيران الروسية متسرع، خاصة أن حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا يصب في صالح روسيا وليس مصر، وبالتالي ستكون روسيا المتضرر الأكبر، على حد قوله.

Sponsored Links

وأوضح أن الإرهاب يضرب في كل مكان حتي في الدول الأوروبية وآخرها فرنسا، لافتا النظر إلى حادث الطائرة الروسية التي سقت في شرم الشيخ مازال قيد التحقيقات، «لكن تدخل بريطانيا وإعلانها بوجود قنبلة قبل تفريغ الصندوق الأسود للطائرة معناه فعليا وجود مؤامرة على مصر، الأمر الذي أدى إلى ضرب السياحة».

وأكد أن تفجيرات فرنسا كشفت للعالم عدم وجود دولة قادرة على منع الإرهاب بشكل منفرد «وأي حادث إرهابي يمكن أن يحدث لدولة في أي وقت ولا يجب أن يلوم أحد مصر ولا سياساتها لأنها تواجه إرهابا من أعتى أنواع الإرهاب عالميا، وتخلى الغرب عنها، ولذلك يجب التكاتف بين الدول ومساندة بعضنا البعض في مواجهة الإرهاب وتفهم ما حدث في مصر».

وأكد شيحة أن هناك محاولات للسيطرة على الاقتصاد المصري، ومحاولات لتمرير بعض الأجندات السياسية، لافتا النظر إلى أن حادث الطائرة الروسية سياسي من الدرجة الأولى.

------------------------
الخبر : شيحة: قرار روسيا منع الطيران المصري «متسرع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا