الارشيف / أخبار مصر

بالصور.. ركاب «الدرجة الثالثة» يستقبلون وزير النقل على «رف الحقائب»

Sponsored Links
- «الجيوشي» يتعجب من جلوس الركاب على «رف الحقائب».. والمواطنون: أمر معتاد

رغم الاستعدادات الأمنية والتنظيمية لزيارة وزير النقل اليوم، لمحطة سكك حديد مصر بـ«رمسيس» ومحطة مترو الأنفاق «شبرا الخيمة»، إلا أن مسئولي السكة الحديد والمترو لم يتمكنوا من فرض النظام في المرفقين، وردع الركاب عن ارتكاب المخالفات داخل القطارات.

فداخل إحدى عربات الدرجة الثالثة بالقطار رقم 13 المتجه إلى طنطا، استقبل عدد من الركاب وزير النقل من أعلى الأرفف المخصصة للحقائب، ما أثار تعجب الوزير، لكن جاءته الإجابة من الركاب بأن «القطر زحمة ومفيش كراسي أو مكان للوقوف، وأنه أمر معتاد داخل هذه القطارات».

Sponsored Links

وفي محطة «شبرا الخيمة» بالخط الثاني لمترو الأنفاق، عبر أحد المواطنين من على القضبان أثناء تواجد الوزير على رصيف المحطة، دون الالتفات إلى تعليمات الأمن المرافق للوزير، أو أفراد شرطة النقل والمواصلات المسئولين عن تأمين المحطة.

كل ما سبق من مخالفات جاء خلال جولة الوزير لإطلاق إشارة البدء لحملة الانضباط داخل السكة الحديد ومترو الأنفاق، بالتعاون بين هيئة السكة الحديد وشرطة النقل والمواصلات.

------------------------
الخبر : بالصور.. ركاب «الدرجة الثالثة» يستقبلون وزير النقل على «رف الحقائب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا