الارشيف / أخبار مصر

حركة «وعي»: «مخالفات بالجملة» في المرحلة الثانية للانتخابات

Sponsored Links
قال المستشار هاني رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة «وعي» للتثقيف السياسي، إن محافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب تشهد "مخالفات بالجملة"، أبرزها لافتات المرشحين قل بدء توقيت الدعاية الانتخابية.

وأضاف «القللي»، أن أساليب السيطرة على المخالفات الدعائية ضعيفة، ولا بد من إيجاد وسائل أكثر قدرة على وقف هذه المخالفات، موضحا أن القانون حدد عقوبة المخالفين للدعاية أبرزها الغرامات وشطب المرشح من كشوف المرشحين.

ورأى أن البرلمان القادم له خصوصية كبيرة لما سيقوم به من مراجعة كل التشريعات والقوانين السابق إصدارها، خاصة في ظل التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي تواجه الدولة المصرية.

Sponsored Links

وأكد «القللي» أن "البرلمان الجديد يضع مصر على الطريق الصحيح من خلال استكمال مصر لمؤسساتها الديمقراطية، بوجود برلمان مجهز بأقوى سلطة دستورية في تاريخه".

وأشار إلى أن الأحزاب السياسية فاشلة ولم تستطع الوصول للشارع لتوصيل برامجها للمواطنين، موضحا أن الأحزاب كانت السبب الأكبر في ضعف الإقبال على صناديق الانتخابات في المرحلة الأولى من لانتخابات البرلمان.

------------------------
الخبر : حركة «وعي»: «مخالفات بالجملة» في المرحلة الثانية للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا