الارشيف / أخبار مصر

«الأرصاد»: استمرار الطقس السيئ على كافة الأنحاء

Sponsored Links

أمطار متوسطة على القاهرة والجيزة..

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم استقرار الأوضاع الجوية مستمرة على كافة أنحاء الجمهورية، يصاحبها أمطار متوسطة وغزيرة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، وأمطار خفيفة ومتوسطة على محافظتي الجيزة والقاهرة.

Sponsored Links

وأضاف «عبد العال» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد» المذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الخميس، أن فصل الخريف معروف عنه التقلبات الجوية السريعة، مطالبًا المواطنين بتوخي الحذر بشكل دائم ومتابعة نشرات هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة أخبار أحوال الطقس بشكل مسبق.

وأكد، نشاط حركة الرياح التي تعيق حركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، محذرًا من العمل في أنشطة بحرية لحين استقرار أوضاع الطقس.

وشدد رئيس هيئة الأرصاد الجوية على إرسال نشرات دورية استباقية بأحوال الطقس المتوقعة لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ومكاتب المحافظين، موضحًا أنه تم التحذير من هذه الموجة قبل حدوثها بـ3 أيام حتى تستطيع تتحذ كل محافظة استعداداتها مسبقًا.

------------------------
الخبر : «الأرصاد»: استمرار الطقس السيئ على كافة الأنحاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا