الارشيف / أخبار مصر

«إيهاب بدوي»: لم يوجه أي اتهام للشاب المصري المصاب بـ«هجمات باريس»

Sponsored Links
قال إيهاب بدوي، السفير المصري بفرنسا، إن «جواز السفر المصري الذي تم العثور عليه بالقرب من ستاد دي فرانس، هو للشاب وليد عبد الرازق، أحد المصابين في الحادث».

وأضاف «بدوي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أنه «لم يتم توجيه أي اتهامات من جانب أي جهة تحقيق رسمية لوليد»، متابعًا: «هذا الأمر تم تداوله فقط في وسائل الإعلام، ونحن ننفيه».

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للشاب المصري، قال إن «حالة وليد كانت حرجة جدًا بالأمس، واليوم شهدت تحسنًا»، مضيفًا: «الأطباء أكدوا أنه لا يمكن الاطمئنان على حالته إلا بعد مرور 48 ساعة».

Sponsored Links

يذكر أن العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في سبع مواقع متفرقة،فى الساعات الأولى من اليوم السبت، وهو ما أدى إلى مقتل 129 شخصًا، وإصابة أكثر من 350 آخرين؛ وذلك حسب ما أعلن عنه المدعي العام الفرنسي.

فيما أعلنت بعض وسائل الإعلام العثور على جواز سفر لشخص مصري، بالقرب من جثمان أحد منفذي العملية الإرهابية باستاد «دي فرانس».

اقرأ أيضا:

شقيق المصري المصاب بـ«هجمات باريس»: ذهب ليشاهد المباراة فأصيب وفقد جواز سفره قرب موقع الحادث

«جارديان»: العثور على جواز سفر مصري مع أحد منفذي «هجمات باريس»

------------------------
الخبر : «إيهاب بدوي»: لم يوجه أي اتهام للشاب المصري المصاب بـ«هجمات باريس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا