الارشيف / أخبار مصر

مصدر بمطار شرم الشيخ: وفد إنجليزي تفقد المطار للوقوف على الاستعدادات الأمنية

Sponsored Links

قال مصدر أمني بمطار شرم الشيخ الدولي، إن وفد إنجليزي وصل إلى المطار لزيارته وتفقده والوقوف على الاستعدادات الأمنية به.

وأضاف المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، خلال تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الخميس، أن "الوفد الإنجليزي زار بعض النقاط الأمنية بالمطار وتم تصوير عدة أماكن وزوايا داخله وخارجه كما تفقد جميع الممرات للتأكد من أنها آمنة للسفر وأن إجراءات السلامة المتبعة في المطارات والموانئ تتم بشكل طبيعي، ومن المقرر أن تكتب اللجنة تقريرا حول المطار".

Sponsored Links

كما عقد الوفد عدة لقاءات مع مسؤولين أمن مصريين لبحث إجراءات الأمن داخل مطار شرم الشيخ.

وأشار المصدر إلى أن "الوفد الأمني الإنجليزي يضم خبراء أمنيين على أعلى مستوى أرسلتهم الحكومة البريطانية لدراسة الجانب الأمني بالمطار والتأكد من أنه آمن خاصة أن هناك احتمالات تشير إلى أن تكون الطائرة الروسية التي انفجرت السبت الماضي على منطقة الحسنة بشمال سيناء قد سقطت نتيجة زرع عبوة ناسفة أو قنبلة داخل المكان المخصص لأمتعة الركاب".

كانت «سي.إن.إن» نقلت عن مسؤول أمريكي أن الطائرة الروسية التي تحطمت في مصر سقطت على الأرجح بسبب قنبلة زرعها تنظيم «داعش» أو إحدى الجماعات المرتبطة به.

جدير بالذكر، أن الحكومة البريطانية قررت تعليق الرحلات بين شرم الشيخ في مصر وبريطانيا، وأعلنت الحكومة البريطانية أن التأجيلات جاءت كإجراءات احترازية لحين الكشف عن مزيد من المعلومات حول سقوط الطائرة الروسية المنكوبة.

------------------------
الخبر : مصدر بمطار شرم الشيخ: وفد إنجليزي تفقد المطار للوقوف على الاستعدادات الأمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا