الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الزند»: نادي القضاة حمل على كتفيه أصعب مهمة في العصر الحديث

Sponsored Links

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن «المسيرة التي نظمها نادي القضاة بشرم الشيخ كان هدفها مساندة العاملين بقطاع السياحة، والتأكيد على أننا معهم بقلوبنا وعقولنا وما نملكه من أموال».
وأوضح «الزند» في تصريحات لبرنامج «البيت بيتك»، الذي يعرض على فضائية «ten»، مساء السبت، أن «نادي القضاة حمل على كتفيه أصعب مهمة في العصر الحديث، وهي إجلاء الاحتلال البغيض الذي يعرفه الجميع»، مضيفًا: «أفضل أن ألقب بالقاضي وليس بالوزير؛ لأني مكثت في نادي القضاة نصف قرن ولا يمكن وأن أنساه بسرعة».
وأضاف «وزارة العدل تتعاون بشكل دائم مع نادي القضاة، ومبادرة زيارة شرم الشيخ انطلقت من داخل النادي، ونحن على الفور تضامنا معها، ونتمنى أن تكون فاتحة خير على كل المقاصد السياحية».
وتابع وزير العدل حديثه، قائلًا: «مصر بها تسعين مليون مواطن، يستطيع أربعين مليون منهم أن يجعلوا شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان على مدار العام لا يوجد بها مكان لقدم واحد»، مضيفًا: «نعتمد على الشعب المصري الذي أثبت التاريخ أنه لا ينحني لأحد، وقادر على إجهاض المؤامرات».
جدير بالذكر المستشار أحمد الزند، وزير العدل، شارك أمس الجمعة، في المسيرة التي نظمها نادي القضاة، بمدينة شرم الشيخ؛ لدعم وتنشيط السياحة بها، بعد إعلان عدد من الدول عن وقف رحلاتها إليها؛ بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الزند»: نادي القضاة حمل على كتفيه أصعب مهمة في العصر الحديث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا