الارشيف / أخبار مصر

الكرامة: نسعى لتشكيل اتئلاف برلماني يعبر عن الثورة في المجلس القادم

Sponsored Links

قال عبد العزيز الحسيني، القيادي بحزب الكرامة، المنضوي في تحالف التيار الديمقراطي، إن "تحالفهم يسعى لتشكيل ائتلاف برلماني من نواب أحزابه والشخصيات الوطنية؛ لتبنى قضايا العدالة الاجتماعية والحريات وتطبيق مبادئ الدستور في مجلس النواب القادم.

وأضاف الحسيني، في تصريحات لـ«الشروق»، أن "حزبه سيدعم جميع مرشحي التيار الديمقراطي بالإضافة إلى مرشحي الحزب المصري الديمقراطي في المرحلة الثانية من الانتخابات"، مشيرا إلى أنهم "سيقدمون الدعم للشخصيات الوطنية في دوائرهم أمام نواب الحزب الوطني".

Sponsored Links

وأشار القيادي بحزب الكرامة إلى أن" الحزب دفع بـ4 مرشحين فقط في محافظات كفر الشيخ والشرقية والدقهلية، ومرشح الحزب سينافس في دائرة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي".

ولم يشارك حزب الكرامة في انتخابات المرحلة الأولى من مجلس النواب، في الوقت الذي خسر فيه جميع مرشحو اليسار باستثناء نشوى الديب، الكاتبة الصحفية التي فازت عن الحزب الناصري في دائرة إمبابة.

ولفت إلى أن "الحزب يقدم الدعم سياسي لمرشحيه من خلال المؤتمرات الجماهيرية والحملات المركزية والبرنامج الانتخابي"، مستبعدا تقديم أي دعم مادي لمرشحيهم في الدوائر، قائلا: "لن نساند مرشحينا بالمال في انتخابات يحكمها المال السياسي".

------------------------
الخبر : الكرامة: نسعى لتشكيل اتئلاف برلماني يعبر عن الثورة في المجلس القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا