اخر الاخبار برلماني: المشاركة في الانتخابات ستكون ردا على حادث الإسكندرية الإرهابي

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع معاذ حجازي
نشر فى : السبت 24 مارس 2018 - 10:10 م | آخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 10:10 م

قال طارق السيد، عضو مجلس النواب، إن الحادث الإرهابي الذي وقع بشارع «المعسكر الروماني»، اليوم السبت، في محافظة الإسكندرية، لن يمنع المصريين من المشركة في الانتخابات الرئاسية.

Sponsored Links

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم السبت، أن المشاركة في العملية التصويتية بالانتخابات الرئاسية ستكون الرد الفعلي على تلك العمليات الإرهابية، إضافة إلى أنها ستكون تأييدًا لاستمرار التنمية في مصر.

وتابع أن الشعب المصري رفض ذلك الحادث الإرهابي، معقبًا: «كل مكان ذهبته رأيت فيه المواطنين مُصرين على المشاركة في الانتخابات، حتى مَنْ لم يكن يرغب في النزول بدأ في التفكير بالمشاركة، لن يكسر أحد إرادتنا».

وانفجرت عبوة ناسفة كانت أسفل إحدى السيارات، بشارع «المعسكر الروماني»، في محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية.

وأسفر الانفجار عن استشهاد شخصيْن، هما المجند عبد الله محمد عبد الله، 19 عامًا، من طاقم حراسة مدير الأمن، وجلال أحمد شبانه، 45 عامًا، سائق سيارة الحراسة، فيما أصيب 5 آخرون، وتم نقلهم لمستشفى مصطفى كامل العسكري؛ لتلقي العلاج.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار برلماني: المشاركة في الانتخابات ستكون ردا على حادث الإسكندرية الإرهابي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق