أخبار مصر

اخر الاخبار «تُرك»: حل مشاكل الناقلين المصريين والأردنيين في الدخول للموانئ والتحرك على الطرق

اسرار الاسبوع كتبت - ميساء فهمي:
نشر فى : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 2:56 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 2:56 م

أعلن رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، اللواء عادل ترك، حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين.

Sponsored Links

وقال «تُرك»، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، في ختام اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري، إن الجانبين اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

وأضاف أن العلاقات المتميزة بين الجانبين تساعد كل طرف في حل كل المعوقات التي تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

من جانبه، أكد أمين عام وزارة النقل الأردنية، انمار الخصاونة، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وسعادته بوجوده في مصر، مشيرا إلى الجهد الذي تبذله اللجنة الفنية لزيادة حركة نقل البضائع والركاب بين البلدين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «تُرك»: حل مشاكل الناقلين المصريين والأردنيين في الدخول للموانئ والتحرك على الطرق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا