الارشيف / أخبار مصر

«الوفد» يعقد مؤتمرا صحفيا غدا استعدادا للانتخابات

Sponsored Links

تعقد قيادات حزب الوفد، مؤتمرا صحفيا، الإثنين، في إطار الاستعدادات للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تبدأ الأحد المقبل وتستمر يومين، يعرض خلالها مجددا برنامجه الانتخابي.

وقال سيد عيد القيادي بحزب الوفد، ومرشح الحزب في دائرة قصر النيل، في تصريح الأحد، إن "المؤتمر سيتم خلاله الإعلان عن الأجندة التشريعية، والبرنامج الانتخابي، وما يهدف له الوفد ومرشحوه في برلمان 2015".

Sponsored Links

في سياق متصل، قال عمرو نبيل الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن الحزب سيكثف من فعالياته الجماهيرية ومسيراته خلال الأسبوع الجاري، مع مرشحيه على المقاعد الفردي باعتبار أن هذا الأسبوع هو الأخير في الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات.

وأوضح «نبيل»، أن فترة الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية قليلة، بحيث لا يتمكن المرشح من تغطية جميع أركان دائرته الانتخابية، خاصة مع اتساع بعض الدوائر الانتخابية.

كان المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قد أكد في وقت سابق أن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، ستجرى في موعدها يومي 22 و23 نوفمبر الجاري في 13 محافظة هي: (القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، على أن تجرى عملية الانتخاب في دوائرها خارج مصر يومي السبت والأحد الموافقين 21 و22 نوفمبر.

وأضاف المستشار عباس، أنه في الحالات التي تقتضي إعادة الانتخابات، فستجرى خارج مصر يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 30 نوفمبر و1 ديسمبر المقبل، أما داخل البلاد فستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 ديسمبر.

------------------------
الخبر : «الوفد» يعقد مؤتمرا صحفيا غدا استعدادا للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا