الارشيف / أخبار مصر

«وعي للتثقيف السياسي» تدين تفجيرات باريس وتصفها بالعمل «الإرهابى الخسيس»

Sponsored Links
أدان المستشار هاني رياض القللي، المتحدث باسم حركة وعي للتثقيف السياسي، اليوم الأحد، تفجيرات العاصمة الفرنسية باريس، ووصفها بالعمل الإرهابي الخسيس غير المقبول، مشددًا على أنه عمل لا يرضاه دين.

وأضاف «القللي» أنه لا يمكن لأحد يحمل قدرا ولو ضئيلا من الإنسانية، إلا أن يشجب هذا العمل الجبان ويتعاطف مع ضحاياه مهما كانت دياناتهم أو جنسياتهم، ويجب على الغرب إدراك أن دعمه للإرهاب في بلادنا، لن يجعله في مأمن من ضرباته.

وطالب «القللي» الولايات المتحدة وأوروبا، التعاون مع روسيا للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي، بقوات أرضية ودعم القوات السورية، مؤكدًا أن الطرف القادر على جمع المعلومات على الأرض هو الذي سينتصر، والنظام السوري يمتلك قاعدة معلومات خاصة بتحركات وتمركزات تنظيم "داعش" الإرهابي.

Sponsored Links

وأكد «القللي» أن خطر الإرهاب لم يعد يهدد دولة بعينها، بل أصبح يستهدف جميع دول العالم، ويجب تضافر الجهود واصطفاف حقيقي لاقتلاع جذور ذلك الخطر الداهم الذي يهدد الإنسانية، والعمل على تصحيح الأفكار المغلوطة، قائلا: إن "مصر حذرت منذ سنوات ولازالت تحذر من خطر الإرهاب، وأنه في سبيله أن يطول الجميع مالم تتكاتف دول العالم لمواجهته".

------------------------
الخبر : «وعي للتثقيف السياسي» تدين تفجيرات باريس وتصفها بالعمل «الإرهابى الخسيس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا