الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الزند»: المصري يمكنه العيش بـ2 جنيه في اليوم.. وهذه «عبقرية»

Sponsored Links
قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن مصر مستهدفة منذ قديم الأزل، وبالتالي فإن ما تعرضت له شرم الشيخ من إجلاء للسائحين الروس والبريطانيين منها لن يخيف المصريين، الذين خاضوا الحروب العديدة على مدار القرن الماضي.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، "لن يستطيع أحد أن يرهبنا، فنحن لدينا عبقرية الزمان والمكان، وعبقرية المصري الذي إن أعطيته نقودا سيصرف 2000 جنيه في اليوم، وإن لم يكن معه مال سيعيش بـ2 أو 3 جنيهات في اليوم أيضًا، ومش فارقة معانا".

وتابع: "أرى في هذه المِحن تدعيما وتعزيزا لمعدن المصريين الأصيل في هذه الظروف التي تجعلنا نتوحد لبناء الأوطان والأمجاد في المستقبل".

Sponsored Links

وأكد «الزند»، أن "العلاقات بين مصر وروسيا في نمو متزايد، ولن تتأثر على الإطلاق بالأكاذيب والافتراءات التي أطلقتها الصحف الأجنبية عن الأمن في البلاد"، على حد قوله، مشيرًا إلى استمرار جهود القضاة لدعم العاملين في قطاع السياحة في جميع المقاصد السياحية المصرية بالمحافظات المختلفة.

جديرٌ بالذكر أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، شارك الجمعة الماضية، في المسيرة التي نظمها نادي القضاة، بمدينة شرم الشيخ؛ لدعم وتنشيط السياحة بها، بعد إعلان عدد من الدول عن وقف رحلاتها إليها؛ بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الزند»: المصري يمكنه العيش بـ2 جنيه في اليوم.. وهذه «عبقرية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا