الارشيف / أخبار مصر

مسئول القطاع الديني بـ«الأوقاف» ينفي تصريحات نسبت له حول ارتداء المايوه الشرعي

Sponsored Links

قال الشيخ محمد عبد الرازق مسئول القطاع الديني بالأوقاف، إن الوزارة تعمل جاهدة على تنشيط السياحة في مصر داخليا من خلال استقطاب الأئمة المتفوقين من مختلف محافظات مصر والأوائل في حفظ القرآن ومن ثم إرسالهم الى أماكن أثرية في القاهرة والإسكندرية وغيرها من معالم مصر السياحية للتفاعل مع الشباب وإرساء القيم والأخلاقيات وإرسال رسالة للعالم بأن مصر بخير.


ونفى مسئول القطاع الديني بوزارة الأوقاف في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم الأحد، ما تردد عن تصريحات صحفية منسوبة له، بأن الوزارة سترسل رحلات إلى المدن السياحية كشرم الشيخ والغردقة، بهدف تنشيط السياحة، وأن الأئمة سننزل في نفس الفنادق التي بها الأجانب، ولا مانع من الاختلاط بهم ونزول حمام السباحة، لكن بشرط ارتداء المايوه الإسلامي بالنسبة للأئمة والعاملين بالأوقاف.

وأوضح «عبد الرازق»، لـ«الشروق»، أن الوزارة تدعم حملة تنشيط السياحة الداخلية من خلال محافظة الأقصر، فضلا عن إرسال الأئمة الى متاحف الآثار الاسلامية في محافظتي القاهرة والإسكندرية لإرسال صورة حضارية عن مصر وأهم معالمهما للعالم الغربي ومن أجل حرص الوزارة على استعادة رونق السياحة المصرية.

Sponsored Links

وكان الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف ، قد قرر القيام بـ 100 رحلة سياحية داخلية للأئمة والعاملين بالأوقاف والجهات التابعة لها من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ، وهيئة الأوقاف المصرية، ومستشفى الدعاة، بعضها للأئمة والعاملين وبعضها لهم ولأسرهم، للمساهمة في حل أزمة السياحة في مصر وفي سبيل تنشيط السياحة الدينية والثقافية.

------------------------
الخبر : مسئول القطاع الديني بـ«الأوقاف» ينفي تصريحات نسبت له حول ارتداء المايوه الشرعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا