الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. عاشور: مدير أمن القليوبية اعتذر للمحامين بعد اعتداء مجندين على زملائهم

Sponsored Links

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن أزمة اعتداء مجندين بمحكمة جنوب القليوبية على 4 محامين، تسير وفقًا لثلاثة مسارات، الأولى هي المضي في الإجراءات القانونية وصولا إلى القصاص الجنائي القانوني العادل من الجناة.


وأضاف هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الأحد، أن المسار الثاني هو تأديبي، حيث تعهد اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية بالمساءلة التأديبية فيما يخص بالسلوك الشرطي في هذه الواقعة، أما المسار الثالث، فهو التأكيد على الحفاظ على العلاقات الطيبة بين المحامين والشرطة.

وأوضح" "عاشور" أن مدير أمن القليوبية قابل المحامين الذين تم الاعتداء عليهم بمقر محكمة جنوب القليوبية، حيث حدث حوار رفيع المستوى بينهم، قائلا: "مدير الأمن قدم اعتذارًا للمحامين عما بدر من المجندين، وقال لهم (انتم أولادي وحقكم علي)، وهو ما قوبل بترحاب وإعجاب شديدين من جانب المحامين".

Sponsored Links

وأكد "عاشور" على ضرورة معالجة هذه الأزمات بسرعة وحسم درءا للفتنة التي يمكن أن تشتعل، مضيفًا: "أعلنت اليوم انتهاء الأزمة في ملفها العام، أما فيما يتعلق بالإجراءات القانونية فهي سارية حتى يأخذ الكل حقه، وجميعنا ضد التجاوزات من أي طرف، ومن أخطأ يجب أن يُعاقب".

وتابع: "الأزمة لا تخرج عن نطاق التصرفات الفردية من ضباط صغار في السن، وليس لديهم خبرة كافية، فلا يوجد استهداف للمحامين ولكن هناك تقصيرا في محاسبة المعتدين في بعض الأحيان وهو ما يؤدي إلى تكرار هذه الوقائع".

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عاشور: مدير أمن القليوبية اعتذر للمحامين بعد اعتداء مجندين على زملائهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا