الارشيف / أخبار مصر

اخر خبر وزير المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى 15 أغسطس المقبل

اسرار الاسبوع القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الخميس 12 يوليو 2018 - 3:56 م | آخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 3:56 م

وافق الدكتور محمد معيط وزير المالية على مد المهلة المخصصة لتحصيل الضريبة العقارية بدون مقابل تأخير بجميع مناطق الضرائب العقارية ومأمورياتها حتى 15 أغسطس المقبل.

Sponsored Links

وقال معيط، في بيان، اليوم الخميس، إن هذا القرار يعتبر تسهيلا على ممولي الضريبة وتجنبا للزحام في المأموريات، موضحا أن هذا المد في مهلة دفع الضريبة هو الأخير بعد أن كان من المقرر انتهاء فترة تحصيل الضريبة في 15 يوليو الجاري.

وكانت مصلحة الضرائب العقارية برئاسة الدكتور سامية حسين تقدمت بطلب لوزير المالية بمد المهلة، نظرا للزحام الشديد الذي شهدته الأيام الماضية لتقديم الإقرار ودفع الضريبة، ويأتي القرار في ظل ما تقوم به الوزارة من جهود حثيثة لتيسير تحصيل الضريبة من الممولين وكانت مصلحة الضرائب العقارية قد سمحت بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي والعين السخنة في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية، وذلك بلاظوغلي للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

------------------------
الخبر : اخر خبر وزير المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى 15 أغسطس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا