الارشيف / أخبار مصر

رسالة سلام من الأهرامات للتضامن مع فرنسا ولبنان وروسيا ضد الإرهاب الغاشم

Sponsored Links

الوزراء زعزوع والدماطي وفهمي أبرز المشاركين في الوقفة التضامنية..
قال الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، إن الشعب المصري صاحب حضارة من أعظم وأعرق حضارات العالم يتضامن وبكل قوة مع الشعب الفرنسي والشعب اللبناني إثر ما تعرضوا له مؤخرا من حوادث إرهابية عنيفة.

جاء ذلك خلال الوقفة التي نظمتها وزارة السياحة مساء أمس بالتعاون مع وزارة الآثار تضامنا مع الشعب الفرنسي واللبناني على إثر التفجيرات الإرهابية التي شهدتها كلتا البلدين إلى جانب التضامن مع الشعب الروسي في أعقاب حادث الطائرة الروسية المنكوبة.

Sponsored Links

شارك في هذه الوقفة وزراء "السياحة والآثار والبيئة" وسفراء: فرنسا وروسيا ولبنان؛إضافة إلى قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وقيادات القطاع السياحي الخاص، وممثلي وزارات الآثار والبيئة ولفيف من ممثلي الإعلام المحلي والدولي.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تمت إضاءة الهرم الأكبر "خوفو" بليزر ضوئي يحمل أعلام دولة فرنسا ودولة لبنان ودولة روسيا، كما تم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا من هذه الدول.

وأكد وزير السياحة على التضامن الكامل مع الشعب الفرنسي واللبناني، وذلك من خلال إطلاق رسالة سلام من الأهرامات التي تعتبر أهم معلم حضاري ليس بمصر فقط بل بالعالم بأسره.

كما أعرب السفراء خلال الوقفة عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من الشعب المصري والتي تؤكد على تضامنه مع الشعوب التي تتعرض لهجمات إرهابية.

ومن جانبه أوضح الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار، أن هذه المبادرة تبعث برسالة حضارية وإنسانية للعالم "بأن الشعب المصري معكم.. فكونوا معه ضد هذا الإرهاب الغاشم الذي لا يفرق بين دين ولون وجنس.. كما أثنى الدكتور خالد فهمي وزير البيئة على الجهد المشكور الذي بذلته وزارة السياحة في تنظيم هذه الوقفة بهذا هذا الشكل المتميز"؛ لافتا لما ترسله هذه الوقفة من معاني للعالم أجمع تؤكد على الصمود وعدم الاستسلام أمام قوى الظلام.

------------------------
الخبر : رسالة سلام من الأهرامات للتضامن مع فرنسا ولبنان وروسيا ضد الإرهاب الغاشم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا