الارشيف / أخبار مصر

مصدر بـ«العدل»: تصريح الزند عن مستوى معيشة المواطنين مقصود به «الإشادة بصبر وقدرة المواطن المصري»

Sponsored Links

قال مصدر قضائي بوزارة العدل، إن "المستشار أحمد الزند وزير العدل يكن كل احترام وتقدير للمواطن المصري، وأنه لم يكن يقصد مطلقاً ما روجت له عدد من وسائل الإعلام أن المواطن المصري يستحق العيش بجنيهين يوميا".

وأضاف المصدر، أن "الوزير كان يقصد من تصريحاته التي أدلى بها لإحدى القنوات الفضائية، أن «المواطن المصري صبور ويستطيع أن يتحمل الصعاب، وأنه الدافع الأساسي لمرور مصر من أزماتها الحالية، وخاصة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد في السنوات الأخيرة»، وأنه كان يقصد كل أفراد الشعب المصري دون طائفة عن أخرى ولا داع للاصطياد في الماء العكر"، بحسب وصفه.

Sponsored Links

وأشار المصدر إلى أن "كل ما قاله الوزير هو إن «المواطن المصري لو كان معه في اليوم 2000 جنيه فسينفقهم وكذلك لو كان معه في اليوم 2 جنيه فإنه سيتكيف مع حالته المادية الجديدة»، وأن هذا الكلام ليس به أي إساءة للمواطن المصرى وإنما اعتراف بأنه قادر على تخطي الصعاب".

وأوضح، أن "وزير العدل يسعى دائمًا لأن يحصل كل مواطن في مصر على كافة حقوقه المادية والاجتماعية بما يحقق العدالة الاجتماعية وبما يضمن عدم تعرض أي مواطن للظلم".

وأكد المصدر، أن "بعض وسائل الإعلام أخذت تصريحات الوزير مجتزأة من مضمونها وركزت فقط على جزئية الجنيهين فقط بل وتناولتها بأن الوزير يرى أن المواطن المصري يستحق جنيهين يعيش بهما في اليوم الواحد، وهو غير صحيح على الإطلاق، وإنما كان المقصود أن المواطن المصري لديه القدرة على تحمل ظروف البلد الاقتصادية".

------------------------
الخبر : مصدر بـ«العدل»: تصريح الزند عن مستوى معيشة المواطنين مقصود به «الإشادة بصبر وقدرة المواطن المصري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا