الارشيف / أخبار مصر

رئيس «الصيادلة الحكوميين»: لدينا تحفظات على مسودة قانون المستشفيات الجامعية

Sponsored Links
قال الدكتور هيثم عبد العزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بنقابة الصيادلة، إن "اللجنة علمت بخروج مسودة قانون للمستشفيات الجامعية أعدها المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، دون أن تتم مناقشة النقابة".

وأضاف عبد العزيز، في تصريح لـ" الشروق"، اليوم الاثنين، أنهم "لديهم تحفظات عليها لأنها لا تتضمن أي إصلاح لأوضاع الصيادلة في المستشفيات"، مشيرا إلى أن اللجنة عقدت اجتماع أمس الأحد مع وزارة الصحة، طالبت فيه أن يشمل القانون رقم 14 الصيادلة العاملين في المستشفيات الجامعية وقطاع الأعمال والتأمين الصحي والمؤسسة العلاجية، بحيث يحصلون على حوافزهم أسوة بباقي الصيادلة في الجهات الأخرى".

وتابع عبد العزيز، أن "اللجنة طالبت أيضا بتطبيق بدل نبطشيات للصيادلة، وبتحسين أوضاع الصيدلة غير التابعين لوزارة الصحة بسبب تدني أوضاعهم المالية"، مؤكدا أن الصحة وعدتهم بالتفاوض مع وزارة المالية لتطبيق تلك البنود.

Sponsored Links

وأشار رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بنقابة الصيادلة إلى أنه تم تكليف أعضاء اللجنة بمتابعة تلك القضايا، على أن يستعرضوا ما توصلوا إليه فيها في اجتماع ستعقده اللجنة يوم 7 ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : رئيس «الصيادلة الحكوميين»: لدينا تحفظات على مسودة قانون المستشفيات الجامعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا