الارشيف / أخبار مصر

تهاني الجبالى: «التحالف الجمهوري» يواجه حربا شرسة

Sponsored Links

أكدت تهانى الجبالى المنسق العام للتحالف الجمهوري، أن القائمة تواجه حربا شرسة، ومحاولات من بعض أجهزة بالدولة، لتشويه المرشحين عليها.

ردا على شائعات بوجود مُرشح شيعي على قائمتها يتلقى تمويلا من إيران، فضلا عن "استخدام واسع للمال السياسي"، قالت لـ«الشروق»، إن ما يتردد "تحت أقدامنا".

وأضافت، أن الشعب المصري يعي ويعلم مدى وطنية القائمين على القائمة من خلال مواقفهم الداعمة للدولة، على عكس شخصيات أخرى تسعى للمصالح شخصية، لافتة إلى أن القائمة لديها القدرة على تحقيق النجاح والفوز بالانتخابات البرلمانية رغم الحرب التي تواجهها.

Sponsored Links

وأوضحت الجبالي، أن هناك قائمة انتخابية منافسة، يتم الترويج لها على أنها قائمة الدولة، والتحالف يملك أسرارا عنها سيكشفها قريبا.

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دشنوا صفحة تحت عنوان "الشعب ضد تهاني الجبالى"، هاجموا من خلالها المستشارة هانى الجبالى وقائمة التحالف الجمهورى.

------------------------
الخبر : تهاني الجبالى: «التحالف الجمهوري» يواجه حربا شرسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا