الارشيف / أخبار مصر

شاباً يعبرون إلى المرحلة الثانية من تصفيات البرنامج الرئاسي للقيادة

Sponsored Links

تقديم الأوراق في مديريات الشباب.. والباب مازال مفتوحاً للالتحاق بالدورات القادمة.. ومزايا مجانية لغير المقبولين

أعلن الموقع الإلكتروني للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة plp.eg عن المقبولين في المرحلة الأولى من اختبارات البرنامج، وذلك بقبول 5448 من المتقدمين.
ومن المقرر أن يتقدم جميع المقبولين بالأوراق والمستندات المطلوبة لخوض المرحلة الثانية من التقييم و التصفيات، وذلك إلى مديريات الشباب على مستوى الجمهورية، حيث تم تخصيص مكاتب بالمديريات ﻻستقبال المقبولين.
كانت فترة التقديم عبر الموقع الإلكتروني قد بدأت في 20 سبتمبر 2015 وتم اختيار المقبولين مع وصول إجمالي المتقدمين نحو 50 ألف متقدم.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية إن الباب مازال مفتوحا أمام الشباب من سن 20 إلى 30 سنة للتقدم واﻻلتحاق بالدورات القادمة.
ويعتبر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة كل من تقدم جزءا من البرنامج، حيث سيحصل المتقدمون غير المقبولين أيضا على مزايا الاشتراك في البرامج في إطار عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج و كذلك الحصول على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.
وأوضح المكتب اﻹعلامي للرئيس أن "عملية الاختيار تمت وفقاً لقدرات المتقدمين العلمية و العُمرية ومراعاة ذوى القدرات الخاصة، كما روعي التمثيل الجغرافي لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن بين المقبولين أيضاً 25 من ذوى القدرات الخاصة من مختلف المحافظات".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شاباً يعبرون إلى المرحلة الثانية من تصفيات البرنامج الرئاسي للقيادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا