الارشيف / أخبار مصر

سفارة فرنسا: على المصريين الراغبين في الحصول على التأشيرة السير في الإجراءات الاعتيادية

Sponsored Links

قالت السفارة الفرنسية في القاهرة إن المصريين الراغبين في السفر إلى فرنسا يمكنهم تقديم طلباتهم بشكل طبيعي عن طريق مركز TLS Contact.
وأوضحت السفارة في بيان لها اليوم أن عمليات التفتيش، التي أقرها الرئيس الفرنسي عقب هجمات باريس في 13 نوفمبر، يتم تطبيقها في نقاط المرور الأرضية والبحرية وتلك المتعلقة بالسكك الحديدية والمطارات، بينما تستمر المطارات والخطوط الجوية والسكك الحديدية بالعمل دون تغيير.


كما أشار البيان إلى استمرار سريان تأشيران شينجن في الوقت الذي يتم التعامل بصورة طبيعية مع طلبات الحصول على تأشيرة شنجن.

Sponsored Links


وشددت السفارة في بيانها على أنه يجب على حامل تأشيرة شنجن عند عبور الحدود الفرنسية أن يقدم مستندات إثبات حول ظروف إقامته في فرنسا، مثل حجز الفندق أو التسجيل في رحلة سياحية بالنسبة لغرض السياحة، أو خطاب صاحب العمل ودعوة من هيئة فرنسية بالنسبة للأغراض المهنية، أو شهادة استقبال موقعة من الشخص الذي سيتكفل لاستضافته بالنسبة للأغراض الخاصة، بالإضافة إلى إثباتية الوضع المالي خلال التواجد في فرنسا، وضمانات العودة إلى البلد الأصلي كتذكرة طيران.

------------------------
الخبر : سفارة فرنسا: على المصريين الراغبين في الحصول على التأشيرة السير في الإجراءات الاعتيادية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا