اسرار الاسبوع | مقتل 3 أشخاص بسبب تساقط الثلوج الكثيفة في ألمانيا

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ
برلين - فلسطين اليوم

لقي 3 أشخاص مصرعهم، خلال يومين، بسبب الظروف الجوية السيئة في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا. ونشرت وسائل الإعلام الألمانية، وفاة شخصين الخميس، وشخص الجمعة، بسبب الأحوال الجوية السيئة وتساقط الثلوج في ولاية بافاريا، جنوبي ألمانيا. وتوفيت سيدة تبلغ من العمر 54 عاما، الخميس، إثر إصابتها بأزمة قلبية بعد انتظارها لساعات في سيارتها ضمن صف طويل من السيارات تكوّن على الطريق السريع للولاية، بسبب التساقط الكثيف للثلوج.

اقرا ايضا مستوطنون يمنعون الشاحنات المحملة بالبضائع من الوصول إلى غزة

Sponsored Links

وأعلنت الشرطة وفاة طفل في التاسعة، ببلدة "أينج"، القريبة من ميونيخ، الخميس، بعد تسبب الثلوج الكثيفة في سقوط شجرة عليه. والجمعة، توفي سائق لعربة تنظيف الثلوج، في مدينة "لينغرايس"، بعد انقلاب عربته في نهر إيسار، خلال تنظيفه أحد الجسور.

وتسبب انزلاق الشاحنات على الجليد في الطرقات جنوبي البلاد، في تكوُّن صف من السيارات بطول 35 كيلومترا. وأعلن الجيش أنه كلف 350 جنديا بفتح طرقات بعض القرى وتنظيف أسطح منازلها من الثلوج.

قد يهمك ايضا سورية ترفع رسوم "ترانزيت" الشاحنات عبر المعابر البرية

مظاهرة لسائقى الشاحنات فى اليوم الأول من إحصاء الآليات فى فنزويلا

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مقتل 3 أشخاص بسبب تساقط الثلوج الكثيفة في ألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق