"القسام" تؤكد مقتل قائد ميداني اسرائيلي خلال عملية "حد السيف"

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

العالم- فلسطين

وكان موقع إخباري مقرب من حركة حماس، أكد يوم أمس الجمعة، إن كتائب القسام ستكشف قريبا عن تفاصيل خاصة بتحقيقاتها حول عملية "حد السيف"، والتي أفشلت توغل قوة إسرائيلية خاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد اشتباك مسلح أسفر عن مقتل قائد القوة الإسرائيلية.

Sponsored Links

يشار إلى أن عناصر من كتائب القسام اشتبكوا مع قوة إسرائيلية خاصة شرق خانيونس في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وتدخلت طائرات الاحتلال الحربية وكثفت غاراتها لأجل إخلاء الوحدة الخاصة.

و قبل أيام من العملية، قالت كتائب القسام إنها "حصلت على معلومات مهمة ساعدت في كشف تفاصيل عملية خانيونس الفاشلة، التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية"، مؤكدة أن "الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده وأحرار الأمة قدموا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة، فيما يخص تداعيات العملية".

وتابع الناطق باسم "القسام" أبو عبيدة قائلا إن "هذه المعلومات ساعدت ولا تزال في تتبع خيوط العملية الصهيونية الفاشلة، وذلك بعد نشرنا لصور أفراد القوة الصهيونية الخاصة"، على حد قوله.

------------------------
الخبر : "القسام" تؤكد مقتل قائد ميداني اسرائيلي خلال عملية "حد السيف" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق