إعلامي سعودي يعرب عن تضامنه مع الكيان الإسرائيلي ضد غزة!

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

العالم- السعودية

وكتب الحكيم الذي يشغل منصب مدير مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية في تغريدات أطلقها عبر صفحته على "تويتر"، رصدها "الواقع السعودي" بعد أن شارك تغريدة لحساب "إسرائيل بالعربية"، "قلوبنا معكم ضد إرهاب طهران ومليشياتها في غزة، ونسأل الله أن يحمي إسرائيل وشعبها من الإرهاب الإيراني وعملائه في غزة" على حد تعبيره.

Sponsored Links

وأضاف الحكيم، "نحن معكم في خندق واحد. وعلى السلطة الفلسطينية أن تقوم بدورها باستنكار هذا العمل الإجرامي ".

وفي معرض رده وتطبيعه على حادثة إطلاق الصواريخ من غزة، قال الحكيم، إن "هذا تعدٍ خطير من قبل طهران وليس المقصود إسرائيل فقط، ولابد أن يكون الرد سريعاً وموجعا".

كما دعا الكاتب السعودي، إلى أن تقصف إسرائيل غزة جوا وبرا ويدخل الجيش المصري غزة للقضاء على ما وصفها "مليشيات إيران"، في إشارة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وتابع الحكيم، أن "نحن في الخليج (الفارسي) صراعنا مع إيران صراع وجودي وإسرائيل حليف تتقاطع معه مصالحنا لمواجهة الخطر الإيراني"، على حد وصفه.

وسبق أن طالب هذا الاعلامي السعودي المقرب من دوائر النظام بفتح سفارة للكيان الصهيوني في السعودية، وهي المطالبة التي قابلها مسؤولون إسرائيليون بحفاوة كبيرة.

------------------------
الخبر : إعلامي سعودي يعرب عن تضامنه مع الكيان الإسرائيلي ضد غزة! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق