اسرار الاسبوع | المالكي يبحث مع مستشار البنك الإسلامي للتنمية التعاون المشترك

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ
بوينس آيرس - فلسطين اليوم

بحث وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي مع مستشار رئيس البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسمه عبد الحكيم رجب الواعر، التعاون المشترك بين دولة فلسطين ممثلة بالوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي بيكا، والبنك الإسلامي للتنمية.

وتباحث الطرفان على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الرفيع المستوى الثاني المعني بالتعاون بين دول الجنوب، اليوم الأربعاء، في مشروع تعزير المناخ التمكيني الوطني للتعاون فيما بين بلدان الجنوب والتعاون الثلاثي، الذي سيطبقه البنك الاسلامي للتنمية في دول منظمة التعاون الاسلامي، وعلى رأسها العضو الفاعل في مجال تعاون فيما بين دول الجنوب دولة فلسطين.

Sponsored Links

وأعرب الواعر عن شكره للوزير المالكي على مشاركة فلسطين الفعالة في مجال التعاون فيما بين دول الجنوب والتعاون الثلاثي، ومشاركة الخبرات الفلسطينية المميزة لما فيه مصلحة الدول والشعوب الصديقة والأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

من جهته، عبر المالكي عن أهمية الشراكة بين الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي والبنك الإسلامي للتنمية، مؤكدا أن الخبرات الفلسطينية ملك للجميع وبأنها متاحة لمن يريد الاستفادة منها وعلى رأسها البنك الإسلامي للتنمية، فالخبرات الفلسطينية في مختلف المجالات هي أهم موارد الدولة، وهذه رسالة رئيس دولة فلسطين محمود عباس للجميع أيضا.

واتفق الطرفان على توقيع اتفاقية بين الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي –بيكا، والبنك الإسلامي للتنمية وذلك تعزيزاً للتعاون فيما بينهم.

قد يهمك أيضا: 

المالكي يُؤكّد أنّ التهديدات الأميركية للمحكمة الجنائية "إعاقة للعدالة"

قطامي ينفي تقليص البنك الإسلامي دعمه لمدينة القدس

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | المالكي يبحث مع مستشار البنك الإسلامي للتنمية التعاون المشترك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق