هل يصدق مثل "اكلت يوم أكل الثور الابيض" على الجولان

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

العالم – الخبر واعرابه

الخبر: اعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه حان الوقت للاعتراف بسيادة "إسرائيل" على هضبة الجولان.

Sponsored Links

-لا شك ان احد اهداف التصريح الترامبي هو تقديم الدعم السياسي لنتنياهو الذي تلاحقه قضايا عدة على راسها ضعفه امام المقاومة وقضايا الفساد التي تحوم حوله وحول زوجته ، اذ ان اعادة انتخابه تصب في صالح امريكا.

-ترامب ومنذ وصوله الى سدة الحكم لم يألو جهدا لتعزيز قدرات الكيان الصهيوني بدءا من الاعتراف بالقدس عاصمة لها، ومرورا بما يعرف بـ"صفقة القرن" ثم انتهاء بما قاله، عن هضبة الجولان، وما ذلك الا بسبب قناعته بأن العالم العربي، على المستوى الرسمي لن يكون له أي رد فعل يذكر، لأن الخطوات السابقة لترامب ، مثلت اختبارا حقيقيا لرد فعل تلك الدول .

-الاجراء الترامبي الاخير هو ناقوس خطر للدول العربية والاسلامية لتستعيد رشدها ولا تكتفي بالادانات والمزايدات كما فعلت في قضية نقل السفارة الامريكية الى القدس. وان لم تفعل فان الاسوأ قادم من قبل سمسار الادارة الامريكية ، وخير دليل على ذلك السعودية، وقد نتأسف ونقول كما يقول المثل "اكلت يوم اكل الثور الابيض" .

------------------------
الخبر : هل يصدق مثل "اكلت يوم أكل الثور الابيض" على الجولان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق