اسرار الاسبوع | سماح السعيد تُؤكِّد على أنّ مسرحية "خيبتنا" تحسّ على الوطنية

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة سماح السعيد عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في العرض المسرحي "خيبتنا" للفنان القدير محمد صبحي، مشيرة إلى أن المسرحية تحسّ على الوطنية والحفاظ على البلدان ضد أي تخريب، والحس على العمل والاجتهاد في كل المجالات من أجل النهوض بالوطن.

وأعلنت سماح السعيد، خلال تصريح خاص لها إلى "فلسطين اليوم"، أنه تجسد خلال أحداث المسرحية شخصية مذيعة فاشلة تقف بجانب زوجها الدكتور "يائس" العالِم في عِلم الجينات الشخصية التي يُجسّدها الفنان محمد صبحي، وبخاصة بعدما قام بنشر الفيروس العربي في أميركا، وبعدما يحدث له العديد من المشاكل وتقف بجواره وتسانده حتى آخر لحظة.

Sponsored Links

يُذكر أن مسرحية "خيبتنا" تعرض على مسرح مدينة سنبل بالطريق الصحراوي "مصر-إسكندرية"، وهي من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحي، وسماح السعيد وندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" وللمرة الأولى الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، كما يشارك في بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسي الهواري وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقي طنطاوي والوجه الجديد حازم القاضي.
قد يهمــــك أيضـــا: 
رحمة حسن تعلن تحقُّق حلمها في "نوارة" للعمل مع هالة خليل

سميرة عبدالعزيز تُؤكد أنّ العمل مع صبحي من أروع ما يكون

 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | سماح السعيد تُؤكِّد على أنّ مسرحية "خيبتنا" تحسّ على الوطنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق