اسرار الاسبوع | نتنياهو يؤكد أن المعركة في غزة لم تنته بعد ويوجِّه بالاستعداد للمراحل المقبلة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ
غزة - فلسطين اليوم

عقد رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، جلسة لتقييم الوضع في مقر قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية وزار جرحى في مستشفى سوروكا ببئر السبع.

وقال بنيامين نتنياهو "إن المعركة مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي لم تنته بعد"، وأضاف، "لقد فهمت حماس والجهاد الإسلامي أن قواعد اللعبة تغيرت، وبالتالي توقفتا عن إطلاق النار بمبادرة منهما".

Sponsored Links

وتابع رئيس الوزراء، "جددنا في اليومين الأخيرين سياسة تصفية كبار الإرهابيين وقتلنا العشرات من إرهابيي حماس والجهاد الإسلامي وأسقطنا أبراج الإرهاب".
إقرأ أيضــــا: بنيامين نتنياهو يؤكد أن المعركة الإسرائيلية في غزة لم تنته بعد

 

وأوضح نتنياهو أن هذه ليست نهاية المعركة وأنه أوعز بالاستعداد للمراحل القادمة، وبإبقاء الدبابات وقوات المدفعية حول قطاع غزة.

وتم التوصل إلى وقف إطلاق نار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، دخل حيز التنفيذ فجر اليوم، بشرط أن يكون متبادلا وملزما للطرفين، وبشرط أن تنفذ إسرائيل التفاهمات التي تم التوصل إليها في الماضي.

وشهد قطاع غزة خلال الأيام الماضية تصعيدا عسكريا يعد من الأعنف في السنوات الأخيرة.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، الاثنين، بأن السلطات الإسرائيلية فرضت إغلاقا شاملا على المعابر مع الضفة الغربية المحتلة، وقطاع غزة. وسيبدأ الطوق الأمني اعتبارا من منتصف ليل الاثنين، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل، وذلك بسبب حلول ذكرى "النكبة".

كما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي في تغريدة عبر "تويتر"، عن فرض إغلاق كامل على الضفة الغربية، وإغلاق المعابر مع قطاع غزة، بناء على تقييم الوضع الأمني.
قد يهمــــك أيضــــاا:  
بنيامين نتنياهو يأمر بإبقاء الدبابات وقوات المدفعية حول قطاع غزة

العدوان الإسرائيلي يدمّر نحو 200 وحدة سكنية في قطاع غزة

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | نتنياهو يؤكد أن المعركة في غزة لم تنته بعد ويوجِّه بالاستعداد للمراحل المقبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق