اسرار الاسبوع | العلم الفلسطيني يحضر بقوة في الحفل الختامي لمسابقة "يوروفيجن" في تل أبيب

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ
القدس المحتلة - منيب سعادة

كان علم فلسطين حاضرًا بقوة في الحفل النهائي لمسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" في تل أبيب، بل وحضرت غزة كذلك مفي راسم الحفل الختامي الذي كان يُتابع من كل دول العالم.

ورفع ممثلو جمهورية آيسلندا لافتة تحمل علم فلسطين خلال المرحلة النهائية من المسابقة الأوروبية "يوروفيجن" المقامة في تل أبيب السبت، وذلك تزامنًا مع تظاهرات خارج القاعة المخصصة للحفل لحركة المقاطعة الدولية BDS تضامنا مع الشعب الفلسطيني وخاصةً قطاع غزة في ظل تعرضه للعدوان والحصار المتواصل من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

Sponsored Links

وبدأ الجمهور الإسرائيلي بالهتاف وتوجيه صافرات الاحتجاج على ما جرى، في وقت لم تقوم دولة اذربيجان الاسلامية برفع العلم الفلسطيني على غرار ما فعلته أيسلندا، فيما حاول منظمو الحفل سحب العلم الفلسطيني من الفريق الآيسلندي.

أقرأ أيضًا :

الاحتلال يصيب شاباً أطلق بالونات علم فلسطين شرق غزة

وظهرت المغنية الشهيرة مادونا ضمن فريق الأغنية الخاص بها والذي استعرض أغاني عدة خلال المسابقة وهو يحمل العلم الفلسطيني، قبل أن يظهر في أغنية أخرى العلمين الفلسطيني والإسرائيلي.

وقالت مادونا إن الموسيقى توحّد الناس، وأنها جاءت لإسرائيل بسبب الموسيقى وليس لأسباب سياسية، علمًا أنها رفضت مطالبات بعدم المشاركة في نهائيات مسابقة يورو فيجن في تل أبيب باعتبارها واجهة لتجميل الاحتلال للأراضي الفلسطينية .

وفي سياق متصل، نجح قراصنة للمرة الثانية في اختراق بث الحفل الختامي لليوروفيجن، ويث مشاهد للدمار الذي حل بقطاع غزة خلال أغنية مادونا، قبل أن يتم السيطرة على الاختراق والعودة للبث الأصلي، حيث تعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها بث الحفل للاختراق، حيث تعرض بث حفل الافتتاح للاختراق وبث رسائل تهديد بأن تل أبيب ليست آمنة، وهو الاختراق الذي اتهمت إسرائيل، "حماس" بالوقوف ورائه.

قد يهمك أيضًا :

  انطلاق مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" في تل أبيب الثلاثاء 

 علم فلسطين يخدع إسرائيل في غزة وقواتها تفجّره للحفاظ على الأمن

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | العلم الفلسطيني يحضر بقوة في الحفل الختامي لمسابقة "يوروفيجن" في تل أبيب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق