اسرار الاسبوع | نانسي عجرم تكشف حقيقة خلافها مع أصالة وصداقتها مع إليسا

0 تعليق 386 ارسل طباعة تبليغ

حَلَّت الفنانة نانسي عجرم ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان"، مع علي العلياني، في حلقة تحدَّثَتْ فيها عن بناتها وحياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، التي اتَّسَمَتْ فيها بالطلَّة المميزة، لتبوحَ فيها بأسرار متعددة، حيث أشارت إلى أنها بعمر 8 سنوات اكتشفت أن صوتها جميل، وتطرَّقَتْ لأغنية "مستنياك"، التي أطربت بها المستمعين من أعمال زمن الفن الجميل، كما أشارت إلى أنها قدمت الأغاني الطربية في بداياتها، وما زالت تقدِّمها بالحفلات، وغّنَّتْ بالمصري واللبناني والخليجي، وقالت: سأغني مستقبلًا لعزيزة جلال، وستكون "مفاجأة".. ودائمًا أغني لأم كلثوم بالحفلات، وفيروز، ولكن لم أفكر في أن أعيد أغانيهما مجدَّدًا.

الأغنية الخليجية مفضلة لي

Sponsored Links

وتطرَّقت نانسي إلى اللون الخليجي في الأغنية، معبِّرَة عن أنها حريصة على أن يكون هناك عمل لها باللهجة الخليجية، والأغاني الخليجية تعجبها، وأوضحت أن فناني الخليج المفضلين لديها حسين الجسمي وراشد الماجد ونوال وأحلام، كما ذكرت أنها تحب الأغاني الخليجية وتستمع لها.

إقرأ أيضا .. 

بلقيس فتحي تُثير جدلًا بعد ردها على تصريحات نانسي عجرم عنها

حقيقة الخلاف بين نانسي وأصالة نصري

وقالت نانسي: أنا مثلي مثل بقية الناس سمعت أن أصالة لها خلاف معي، وأنا لا يوجد لديَّ خلافات مع أحد، ولا عندي سبب للخلاف، التقيتُ بها آخر مرة بالمغرب عندما كنا متوجهين إلى مهرجان موازين، وتحدَّثنا عن الفن وغيره، ولم يحدث أي شيء بعدها حتى يكون هناك خلاف، وهناك أغاني لأصالة أسمعها وأحبها.

إليسا صديقتي وليس بيننا خلافات

وفي سؤال عن مكانتها بين الفنانات اللبنانيات، قالت: لا يمكن أن أقول أين مكاني، فالمسألة نسبة وتناسب وأذواق، وهناك أناس تحبني وآخرون يحبون غيري، تمامًا مثل ملكات الجمال، فالجمال نسبي عند الناس وأذواق، وبشأن الخلافات الفنية، وخاصة الخلاف بينها وبين إليسا، قالت نانسي: أنا لا توجد لديَّ خلافات، وأقولها مجددًا، إليسا صديقتي، ولديَّ صداقات بالوسط الفني، ونلتقي في المناسبات دائمًا.

لا أنسى فضلَ الأغنية المصرية

ولفتت نانسي إلى أهمية الأغنية المصرية التي أدَّتها في مسيرتها، وأكدت أنها لا تنسى فضلَ الأغنية المصرية عليها خلال مسيرتها، مؤكدة أن غناءها لمصر تراه أمرًا إيجابيًّا، كما أشارت إلى أن تجربتَها مع تامر حسني جميلة، وأن موضوع تمثيلها في الدراما موضوع مؤجَّل، فالوقت لا يسمح لها، كما أنها تخشى الإقدام على مشروع ليست متأكدة منه تمامًا بنسبة 100%، فالفكرة موجودة ولكنها مؤجلة.

نادين نجيم وسيرين عبد النور الأفضل بالدراما اللبنانية

أكدت نانسي أن تجربة دخول الفنانات اللبنانيات إلى التمثيل، تجربة ناجحة وحلوة، وهناك وجوه في السنوات الأخيرة قدمت أداءً ناجحًا وثريًّا، وذكرت أنها تحب نادين نجيم وسيرين عبد النور، ونادين نجحت في كل شيء قدمته، وسيرين غابت فترةً لظروف معينة، وعودتها جميلة.

لم أتعمَّد إغضاب الجمهور المغربي

وكشفت نانسي تفاصيل أزمتها في المغرب، حيث قالت : هناك علاقة فنية قديمة ومحبة تجاه الشعب المغربي الذي يحب الفن، وأرغب في توضيح الالتباس الذي حدث، فقد وصلت في ساعة متأخرة إلى المغرب، واستضافوني بالتمر والجوز، ولكن هناك قصص اخْتُلِقَتْ حول هذا الموضوع.

قد يهمك أيضا .. 

نانسي عجرم تُقلِّد هيفاء وهبي وتتلقى الإشادات لإطلالتها المميزة

أبرز اطلالات نانسي عجرم المميّزة بمناسبة عيد ميلادها

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | نانسي عجرم تكشف حقيقة خلافها مع أصالة وصداقتها مع إليسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق