اسرار الاسبوع | التصريح بدفن جثمان الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في القاهرة

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
القاهرة - أسماء سعد

أصدر النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، اليوم الأثنين، أوامره بدفن محمد مرسي العيّاط، بعد انتهاء معاينة الطب الشرعي، وكشف عبد المنعم عبدالمقصود محامي الرئيس الراحل، أنه جار إنهاء إجراءات دفن جثمانه، الإثنين 17 يونيو/حزيران 2019، فيما تنتظر الأسرة إخطار من الجهات المعنية للدفن خلال ساعات.

وقال عبدالمقصود إن جثمان محمد مرسي سيُدفن في القاهرة دون تحديد المنطقة، وليس في مسقط رأسه بمحافظة الشرقية كما طلبت ذلك أسرته، وأشار إلى أن حضور الجنازة سيقتصر فقط على أسرته وأشقائه ومحاميه الرسمي فقط.

Sponsored Links

وكان مرسي قد تحدث مع عائلته منذ أيام ولم يذكر لهم شيء عن وضعه الصحي، والتي أكدت على أن عائلته ستلقي نظرة على جثمانه بعد انتهاء عمل فريق الطب الشرعي.

وكان قد أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام ، بيانًا صحفيًا، حول وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي، موضحا أنه عقب دفاع المتهمين الثاني والثالث في القضية، طلب المتوفي الكلمة فسمحت له المحكمة بذلك، وتحدث لخمسة دقائق وبعد انتهاء حديثة رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.

وأشار البيان، إلى أنه أثناء وجود المتهم محمد مرسى العياط وباقى المتهمين بداخل القفص سقط أرضًا مغشيًا عليه حيث تم نقله فورًا للمستشفى وتبين وفاته إلى رحمة الله تعالى، وقد أوري التقرير الطبي المبدئي أن بتوقيع الكشف الطبي الظاهرى على المتوفي محمد مرسى العياط وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية وحدقتا العينين متسعتان غير مستجيبتان للضوء والمؤثرات الخارجية وقد حضر للمستشفى متوفيًا فى تمام الساعة الرابعة وحمسين دقيقة مساء وقد تبين عدم وجود إصابات ظاهرية حديثة لجثمان المتوفي.

وقد يهمك ايضا

شاهد| العميد جمال دياب يؤكد أن محمد مرسي سجين يتم التعامل بشكل طبيعي

مبارك يرفض الإدلاء بشهادته بسبب اعتباره "مدنيًا"و ليس "عسكريًا" 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | التصريح بدفن جثمان الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق