قوات الاحتلال تستأنف أعمال رفع السواتر الترابية جنوب لبنان

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

العالم - لبنان

افاردت تقاریر واردة من جنوب لبنان ان قوات العدو الاسرائيلي استأنفت الیوم أعمال رفع السواتر الترابية خلف الشريط التقني مقابل منتزهات الوزاني - قضاء مرجعيون، كما قام عدد من هذه القوات المعادية بأعمال صيانة ومراقبة للسياج الحدودي مقابل بلدة عديسة.

Sponsored Links

وفی هذا الاطار تفقدت قوة صهیونیة مدعومة بسيارتي جيب هامر الطريق العسكري و​السياج الحدودي​ مقابل بلدة ​العديسة​ وأجهزة المراقبة المثبتة على هذا السياج، كما واستأنفت ​القوات الاسرائيلية​ إقامة السواتر الترابية خلف السياج الشائك مقابل ​منتزهات الوزاني​ وتزامن ذلك مع تحليق ل​مروحية​ اسرائيلية دون طيار في سماء المنطقة".

الى ذلك خرقت ​طائرة استطلاع اسرائيلية​ من نوع "ام كا" من دون طيار الاجواء اللبنانية من فوق ​مزارع شبعا​ ونفذت منذ ساعات الفجر الاولى طلعات استكشافية بشكل دائري وعلى علو منخفض فوق قرى وبلدات منطقتي ​العرقوب​ وحاصبيا امتدادا حتى سماء المنحدرات الغربية ل​جبل الشيخ​، لتنكفئ بعدها غربا لمرتفعات برغز ومجرى ​نهر الليطاني​ في ​البقاع الغربي​.

------------------------
الخبر : قوات الاحتلال تستأنف أعمال رفع السواتر الترابية جنوب لبنان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق